تعديل

28‏/1‏/2013

آبل تعمل على كمبيوتر "آي باد" جديد بسعة 128 جيجابايت

لكم تحياتى : بدر جمال


باعت آبل في الربع الأخير من العام 2012 22 مليوم كمبيوتر من نوع آي باد، وتسعى من خلال الكمبيوتر الجديد إلى رفع هذه الأرقام.



آبل تعمل على كمبيوتر



تحضر شركة آبل الأمريكية الآن لإطلاق كمبيوترها اللوحي الجديد آي باد "الجيل الرابع" مزود بشاشة تعمل على تقنية ريتينا، وذاكرة 128 جيجابايت.
وقالت المصادر الناقلة للخبر أن الكمبيوتر للوحي الجديد لن يطرأ عليه أي تغيير في التصميم او التقنيات الأخرى التي تعتمدها آبل، بل سيكون إضافة جديدة لكمبيوترات الجيل الرابع المعروفة من آي باد، حتى أنه سيكون بنفس الألوان التي طرح بها الجيل الرابع من آي باد فضلاً عن نفس تقنيات الاتصال.
لم تذكر المصادر أي معلومات عن السعر الذي اعتمدته آبل للكمبيوتر الجديد، ولكن من المعتقد أن لا يطرح بسعر مرتفع، على الأقل للتمكن الشرطة من منافسة الشركات الأخرى في سوق اللوحيات، ولكن ذكرت المصادر أن الكمبيوتر اللوحي الجديد من المتوقع أن يحمل أسم "ألتيمايت".
أعلنت الشركة مؤخراً عن نتائجها للربع الأخير من العام 2012، وقالت الشركة أنها باعت في الربع الأخير من العام الماضي ما يزيد عن الـ22 مليون كمبيوتر لوحي من نوع آي باد، وتسعى الشركة الآن من خلال الجهاز الجديد إضافة التنوع في الخيارات أمام المستهلكين، واختارت الذاكرة الحل الأمثل لتعمل على تغيير بسيط غير مكلف فضلاً عن مونه مرغوب من قبل الكثيرين.
كما توقعت المصادر أن تعلن الشركة قريباً عن الهاتف الذكي الجديد آي فون 5 إس المعدل عن النسخة الأخيرة من هواتف آي فون 5، فضلاً عن كمبيوتر لوحي جديد من فئة ميني لكنه مزود بشاشة ريتينا، لتزايد الشكاوى من شاشات الكمبيوتر ميني والتي وصفها بعض المستخدمين بالسيئة مقارنة بالشاشات التي تعودوا عليها من آبل.


التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء من كل الزائرين ان يكتبوا تعليقات فى نطاق الموضوع وشكرا

آخر حلقات الويندوز

آخر حلقات الحماية من الهاكرز

آخر الحلقات الحصرية

آخر الحلقات عن منتجات جوجل

آخر الحلقات عن الانترنت

آخر الحلقات عن الفيسبوك

إخترنا لك

عن موقع محترفي الحماية

مواضيع علق عليها حديثا

روابط مفيدة