تعديل

28‏/1‏/2013

أسوس زين بوك برايم


يتفوق زين أسوس على ماك بوك في تقديمه 3 مكونات فريدة هي بطاقة رسوميات خاصة Nvida 620M وشاشة بدقة عالية ومعالج قوي.



أسوس زين بوك برايم



يحمل أحدث طراز من زين بوك وهو زين بوك برايم، Asus Zenbook UX32VD من شركة أسوس الكثير من المزايا المتقدمة التي تجعله منافسا قويا في فئة الأجهزة الخفيفة.
فهو ينفرد في هذه الفئة بتقديم شاشة بالوضوح العالي 1080p مع بطاقة رسوميات قوية من إنفيديا. ورغم ارتفاع سعره نسبيا إلا أنه جمع بين الصلابة والمتانة مما يزيد في وزنه ضمن فئة الأجهزة فائقة الخفة لكن معالجه إنتل Core i7 يعوض عن كل شيء بل يجعل من هذا الجهاز بديلا قويا لم ن يسعى إلى الأداء العالي في جهاز فائق النحافة بوزن خفيف.
يتفوق زين أسوس على ماك بوك في تقديمه 3 مكونات فريدة هي بطاقة رسوميات خاصة Nvida 620M وشاشة بدقة عالية ومعالج قوي.
يضم الجهاز قرصا صلبا إلى جانب قرص مصمت SSD، وسيبهر محبي الألعاب ممن يسعون لشاشة بالوضوح العالي، وذاكرة داخلية 4 جيجابايت من نوع د يدي آر 3، بالإضافة على بطارية تعمل لغاية 7 ساعات من العمل المتواصل.
تبدو الألوان واضحة جداً ولا شيء يعيب الشاشة من ناحية الوضوح كما أن لوحة المفاتيح سهلة الاستخدام بعض الشيء، ربما لأنني أفضل اللوحات التي تكو نافرة بعض الشيء، ما عدا لوحة التأشير حقاً واجهت بعض الصعوبات في التأشير على الأيقونة أو الخيار الذي أريده، لم اعرف السبب حقاً لكن يبدو أن اللوحة حساسة بعض الشيء.
لا يستغرق الكمبيوتر أكثر من 30 ثانية من لحظة تشغيله حتى بدأ العمل عليه وهذا طبعاً بفضل المعالج الخارق التي عملت أسوس على تزويد الجهاز به. كما يأتي الكمبيوتر زين بمحفظة جلدية أنيقة تتناسب مع جميع الفئات المستخدمة للجهاز.
وهناك أمراً سلبياً أخر بالنسبة للجهاز الجديد وهو سعره المرتفع حيث يتراوح سعر الكمبيوتر بين 6300 و 6600 درهم إماراتي والذي يعتبر بالمرتفع جداً مقارنة بالكمبيوترات من نفس الفئة.
إيجابيات الجهاز : المعالج السريع بطاقة الرسوميات القوية ووزنه الخفيف.
سلبيات الجهاز : لوحة التأشير وسعره المرتفع


التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء من كل الزائرين ان يكتبوا تعليقات فى نطاق الموضوع وشكرا

آخر حلقات الويندوز

آخر حلقات الحماية من الهاكرز

آخر الحلقات الحصرية

آخر الحلقات عن منتجات جوجل

آخر الحلقات عن الانترنت

آخر الحلقات عن الفيسبوك

إخترنا لك

عن موقع محترفي الحماية

مواضيع علق عليها حديثا

روابط مفيدة