تعديل

28‏/1‏/2013

إطلاق موقع إنتج، أول شبكة اجتماعية عربية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة


بمجرد طرح المستخدمين لأفكارهم ومشرعاتهم على الأعضاء الأخرين في الموقع وما الذي يملكونه لتنفيذ المشروع وما ينقصهم، وسيقوم الأعضاء ممن يستطيعون بتقديم العنصر المطلوب.


إطلاق موقع إنتج، أول شبكة اجتماعية عربية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة




أطلقت مجموعة من الباحثين والمبرمجين والمصممين، بقيادة المهندس "عبد الحميد زيدان"، النسخة الكاملة للشبكة الاجتماعية العربية "إنتج" entej.com.
استغرق الموقع عاماً كاملاً للمرحلة التجريبية لإطلاقه بسبب حجم الموقع الضخم وتعقيده التقني، حيث يقدم الموقع الجديد فكرة جديدة تماماً، خاصة على الانترنت العربي، ويصف فريق العمل الموقع الجديد على أنه أول شبكة عربية مجانية متخصصة في الاقتصاد لبناء المشروعات الناجحة بالمشاركة بين الأعضاء، حيث يسعى الموقع إلى تنمية الاقتصاد وتوفير فرص العمل والقضاء على البطالة عن طريق دعم المشاريع المتوسطة والصغيرة.
حيث يقوم العضو بإنشاء مشروع  على الموقع ويُحدد فيه فكرة المشروع  وما الذي يملكه لتنفيذ المشروع ويطلب فيه أي شيء ينقصه ويقوم باقي الأعضاء ممن يستطيعون تقديم هذا العنصر المطلوب بالاشتراك مع هذا العضو حتى يكتمل مشروعه.
كما يستطيع العضو الجديد بعد التسجيل في الموقع أن يضيف مشروعه الخاص، أو أن يبحث في دليل المشروعات بالموقع، عن المشروع الذي يناسب خبراته أو الذي يمكنه المشاركة فيه بالخبرة أو بالمال أو بغير ذلك، ويوفر الموقع بحث متقدم يسهل العثور على المشروع المناسب. كما يمكن لصاحب المشروع - من ناحية أخرى - أن يستخدم "دليل المستثمرين" بالموقع للبحث عن الأعضاء الذين يحتاجهم لمشروعه، فيتواصل معهم ويدعوهم للاشتراك بمشروعه.
قام حتى الآن عدد كبير من المستخدمين للموقع بطرح العديد من المشروعات بمختلف الأحجام وتمكنوا من التوصل إلى العديد من المستثمرين فضلاً عن المعلومات الهامة التي ترشدهم إلى الطريقة الأفضل في طرح مشروعاتهم.


التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء من كل الزائرين ان يكتبوا تعليقات فى نطاق الموضوع وشكرا

آخر حلقات الويندوز

آخر حلقات الحماية من الهاكرز

آخر الحلقات الحصرية

آخر الحلقات عن منتجات جوجل

آخر الحلقات عن الانترنت

آخر الحلقات عن الفيسبوك

إخترنا لك

عن موقع محترفي الحماية

مواضيع علق عليها حديثا

روابط مفيدة