تعديل

28‏/1‏/2013

سوني تكشف عن منصات "بلاي ستايشن 3" باللونين الأزرق والأحمر


تقول الشركة أن منصات "بلاي ستايشن 3 super slim" الجديدة ستأتي باللونين الأزرق والأحمر.


سوني تكشف عن منصات

كشفت شركة سوني اليابانية اليوم عن بعض المعلومات حول منصات بلاي ستايشن 3 الجديدة، وتقول الشركة أن المنصات الجديدة من بلاي ستايشن ستأتي باللون الأزرق والأحمر وستكون فائقة النحف.
وتقول الشركة أن المنصات الجديدة ستطرح بأسعار مغرية، فعلى سبيل المثال ستتوفر المنصة في أوروبا بـ439 دولار فقط، باللونين الأزرق والأحمر بالإضافة إلى 500 جيجابايت سعة التخزين الداخلية فضلاً عن 3 أجهزة تحكم لاسلكية، وستقوم بطرحها هناك في الـ20 من شهر فبراير القادم.
وبالمقابل ستتوفر المنصة بلاي ستايشن 3 في اليابان مقابل 278 دولار فقط، لكنها ستكون بسعة تخزين 250 جيجابايت فقط وجهاز تحكم واحد فقط من نفس اللون، وستقوم بطرحها في اليابان في الـ28 من شهر فبراير القادم.
ولم تكشف الشركة إذا ما كانت تنوي طرح منصاتها الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية وحول السعر الذي حددته في حال طرحها، وكانت قد وردت بعض المعلومات ان كل من سوني ومايكروسوفت يخططان لطرح منصات جديدة ضمن فئات بلاي ستايشن وإكس بوكس، في مؤتمر مطوري الألعاب، ولم تؤكد كلا الشركتين صحة الأخبار من عدمها.
والجدير بالذكر أن سوني أعلنت مؤخراً أنها توقفت عن إنتاج أشهر منصات بلاي ستايشن "بلاي ستايشن 2"، والتي أسست طريق الناجح الكبير الذي حققته هذه المنصة منذ إطلاقها حتى الآن.


التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء من كل الزائرين ان يكتبوا تعليقات فى نطاق الموضوع وشكرا

آخر حلقات الويندوز

آخر حلقات الحماية من الهاكرز

آخر الحلقات الحصرية

آخر الحلقات عن منتجات جوجل

آخر الحلقات عن الانترنت

آخر الحلقات عن الفيسبوك

إخترنا لك

عن موقع محترفي الحماية

مواضيع علق عليها حديثا

روابط مفيدة