تعديل

28‏/1‏/2013

"تويتر" يطلق أعماله رسمياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


سيساعد الإعلان الرقمي من خلال موقع تويتر الشركات على إنشاء قاعدة كبيرة من المتتبعين لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط.





أعلنت كل من شركة "كونكت آدز" و شركة التدوين المصغر "تويتر"، عن انطلاق أعمال موقع "تويتر" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا رسمياً، من خلال مؤتمر عقد اليوم في دبي كشفت فيه الشركة عن خارطة أعمالها في المنطقة.
ستتعاون كل من شركة "تويتر" و"كونكت آدز" من أجل مساعدة الشركات والعلامات التجارية على مواكبة متطلبات واحتياجات المستهلكين في المنطقة من خلال مجموعة من منتجات المبيعات والإعلانات التي تقدمها تويتر.
شهد تويتر خلال العام الماضي نمواً هائلاً في عدد المستخدمين النشطين للموقع والذي وصل إلى 200 مليون مستخدم يقومون بـ400 مليون تغريدة يومياً، كما شهدت منطقة الوطن العربي نمواً كبيراً أيضاً على الموقع بواقع ثلاثة أضعاف من نفس الفترة، حيث يتيح الموقع للمستخدمين العرب التغريد بلغتهم الأم، ويضم الموقع العديد من المشاهير العرب كالسياسيين والكتاب والفنانين وحتى الرياضيين.
وستتولى شركة "كونكت آدز" إدارة مبيعات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وتطوير هذه السوق لمصلحة تويتر ومنتجاتها المروج لها بواسطة سلسة البرامج التعليمية والتدريبية المقدمة لوكالات الإعلان وكبار المعلنين.
وستتمكن الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من تحسين نتائجها بواسطة المنتجات الثلاثة التي تقدمها تويتر من خلال شركة كوكت آدز وهي : "التغريدات المروجة" و "الحسابات المروجة" و "الاتجاهات المروجة". والتي ستمكن الشركات من تأسيس قاعدة ضخمة من المتتبعين لأعمالها وبالتالي الدفع باتجاه نمو أعمالها.
تشير إحدى التقارير أن منطقة الوطن العربي تسجل الآن أعلى معدلات النمو في الوسائط الرقمية، كما أن الوسائط الرقمية سترتفع حصتها في سوق الإعلان إلى أكثر من الضعفين بحلول العام 2015.



التعليقات:

غير معرف
28‏/1‏/2013، 10:29 ص

تماااااااام جدا جدا

Best Blogger Tips

إرسال تعليق

رجاء من كل الزائرين ان يكتبوا تعليقات فى نطاق الموضوع وشكرا

آخر حلقات الويندوز

آخر حلقات الحماية من الهاكرز

آخر الحلقات الحصرية

آخر الحلقات عن منتجات جوجل

آخر الحلقات عن الانترنت

آخر الحلقات عن الفيسبوك

إخترنا لك

عن موقع محترفي الحماية

مواضيع علق عليها حديثا

روابط مفيدة