تعديل

28‏/1‏/2013

إطلاق "إكس بوكس 720 و بلاي ستايشن 4" في مارس القادم


أشار التقرير أن الشركتين ستعملان على إطلاق المنصات الجديدة في نفس التوقيت ومن خلال مؤتمر أو معرض واحد.



إطلاق



كشف تقرير جديد أن كل من مايكروسوفت وسوني سيكشفان عن منصات الألعاب الجديدة "إكس بوكس 720 و بلاي ستايشن 4"، في مؤتمر مطوري الألعاب 2013 .
ويقول التقرير أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن منصة الألعاب الجديد إكس بوكس 720 ومنصة الألعاب بلاي ستايشن 4 في مؤتمر مطوري الألعاب الذي سيقام في مارس العام الجاري 2013، والذي يجمع أهم مطوري ألعاب الفيديو في العالم.
ويشير التقرير أيضاً  إلى توقعات أخرى وهو أن يتم الإعلان عن المنصتين الجديدتين في معرض الالكترونيات الترفيهية 2013 إلا أن الإعلان عن المنصات الجديدة في مؤتمر مطوري الألعاب يعتبر أفضل من ناحية التوقيت حيث يقام المؤتمر في بداية العام على خلاف المعرض الذي يقام في منتصفه، حيث ستتمكن الشركات من بيع منصاتها الجديدة خلال العام بأكمله.
ويقول التقرير أن هذا لا يعني أن معرض الالكترونيات الترفيهية سيخلو من الأخبار الجديدة المتعلقة بتقنية الترفيه  فمن المتوقع أن يتم الكشف عن العديد من الأجهزة الترفيهية ومنصات الألعاب الجديد والتي من الممكن أن ترسم طريق جديد في عالم الترفيه.
وأشار التقرير أن الشركتين ستعملان على إطلاق المنصات الجديدة في نفس التوقيت ومن خلال مؤتمر أو معرض واحد، وذكر التقرير أن هذا الأمر في صالح الشركتين، ولم يذكر السبب.
تعتبر منصات إكس بوكس وبلاي ستايشن من أهم منصات الألعاب التي أطلقت في عالم ألعاب الفيديو حتى الآن وتملك المنصتين شعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم ولكل من المنصتين جمهور خاص بها يفضلها لما تقدمه من ميزات منفردة بها، وليس بالضرورة أن تؤثر مبيعات منصة من المنصات على الأخرى.




التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء من كل الزائرين ان يكتبوا تعليقات فى نطاق الموضوع وشكرا

آخر حلقات الويندوز

آخر حلقات الحماية من الهاكرز

آخر الحلقات الحصرية

آخر الحلقات عن منتجات جوجل

آخر الحلقات عن الانترنت

آخر الحلقات عن الفيسبوك

إخترنا لك

عن موقع محترفي الحماية

مواضيع علق عليها حديثا

روابط مفيدة